burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

نجم روما يرفض النصر ويختار نادٍ سعودي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-هند:يقترب نادي القادسية من الحصول على خدمات المهاجم الدولي الإيفواري، نجم نادي إيه إس روما السابق، سيدو دومبيا، لاعب نادي سبورتينغ لشبونة، بعد أن اتفقت إدارة النادي القدساوي مع النادي البرتغالي على كافة التفاصيل.
وقالت صحيفة "ojogo" البرتغالية أو "The Game" باللغة الإنكليزية، إن دومبيا سيذهب إلى المملكة العربية السعودية عبر بوابة نادي القادسية على سبيل الإعارة لمدة عام، وسيتحمل النادي السعودي راتب اللاعب بالكامل بقيمة 2.5 مليون يورو.
وقالت الصحيفة إن الاتفاق تم بالفعل، وسيتم الإعلان الرسمي خلال أيام.
وكان دومبيا هدفاً لنادي النصر ونادي بورصاسبور التركي قبل أن يدخل القادسية في الصفقة ويفوز بها على سبيل الإعارة، نظراً لأن النصر كان يريد انتقال اللاعب بشكل نهائي وليس معاراً.
وكان عرضاً من نادي جيرونا الإسباني مقدماً لنادي سبورتينغ لشبونة من أجل الحصول على خدمات دومبيا قيمته 1.5 مليون يورو، إلا أن القادسية هزم كل المنافسين بعرضه لتحمل راتب المهاجم الإيفواري لمدة موسم الإعارة.
دومبيا الذي يلعب كماهجم صريح لعب للعديد في العديد من الدوريات الكبرى كالإنكليزي والإيطالي والبرتغالي، إلى جانب أنه لعب في سويسرا لأندية بازل ويانغ بويز وفي روسيا لعب لنادي سيسكا موسكو، كما لعب لعديد الأندية في الدوري الياباني في بداية مسيرته.
وكان دومبيا انتقل إلى لشبونة من روما مقابل 7.2 مليون يورو، ولعب خلال الموسم الماضي 29 مباراة رفقة النادي البرتغالي ولم يسجل سوى 8 أهداف.

arrow up